بلدية الحسيمة تعقد لقاء تواصيليا مع جمعيات أحياء المدينة (صور) | Riftoday.com
الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / سياسة / بلدية الحسيمة تعقد لقاء تواصيليا مع جمعيات أحياء المدينة (صور)
بلدية الحسيمة تعقد لقاء تواصيليا مع جمعيات أحياء المدينة (صور)

بلدية الحسيمة تعقد لقاء تواصيليا مع جمعيات أحياء المدينة (صور)

ريف توداي

عقد مؤخرا محمد بودرا رئيس المجلس البلدي للحسيمة، لقاء تواصيا مع عدد من جمعيات الأحياء والهيئات المدنية بمدينة الحسيمة، وهو اللقاء الذي عرف حضور كل من باشا المدينة قواد المقاطعات الأربع بالمدينة، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

اللقاء الذي طغت عليه الأوضاع التي يمر بها إقليم الحسيمة مؤخرا، من ركود إقتصادي وإحتقان شعبي، بعد حملة الإعتقالات في صفوف شباب المنطقة وكذا المقاربة الأمنية المتبعة، وقد دعى رئيس المجلس البلدي في هذا السياق، إلى ضرورة تكثيف الجهود، ساكنة وجمعيات ومسؤولين من أجل إخراج المنطقة من هذا الوضع، مشيرا إلى أن رجال السلطة المحلية لديهم رغبة من أجل خدمة المنطقة خصوصا وأن جميعهم ينحدرون من منطقة الريف.

باشا مدينة الحسيمة وعدد من رؤساء المصالح الإدارية، تناولوا الكلمة أيضا في إطار الرد وتوضيح بعض المواضيع التي أثير خلال اللقاء، من طرف ممثلي الجمعيات وبعض المتدخلين، مؤكدين أنهم على إستعداد تام للعمل من أجل حل جميع مشاكل المدينة، حسب الصلاحيات القانونية التي تسمح لهم.

وقد إستمع بودرا إلى عدد من مداخلات ممثلي جمعية الأحياء، الذي أثاروا عدد من المشاكل التي تعاني منها ساكنة أحيائهم، وقد وعد رئيس البلدية على أنه سيعمل على إيجاد حلول لها في أقرب الأجال.

وقبل اختتام اللقاء، أشار محمد بودرا في كلمته، أنه متيقن بأنه لا يزال هناك أمل من أجل إعادة المياه إلى مجاريها، وتحسين أوضاع الحسيمة، مشيرا في هذا السياق أن هذه المنطقة عزيزة على الملك محمد السادس، وأنه متيقن من أنه لن يتركها تتخبط في الوضع الذي تعيشه.

،